facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حبس متهم عرض فيديو يصور عملية تحرير سجن ابو غريب على الفيسبوك


10-12-2014 05:10 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة امن الدولة بحبس المتهم وسيم ابو عياش مدة ثلاث سنوات بعد ادانته بتهمة استخدام الشبكة العنكبوتية للترويج لتنظيمات ارهابية(داعش).

وكان ابو عياش يروج على مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو يصور عملية تحرير سجن ابو غريب في العراق من قبل مقاتلي داعش ، وذلك في شهر شباط فبراير الماضي.

ووفق وكيل الدفاع عنه المحامي موسى العبداللات فإنه في حال ثبوت الجرم بحق ابو عياش ، فانه ارتكبه في شهر شباط الماضي، اي قبل نفاذ قانون منع الارهاب ، لافتا الى ان القرار خاضع للتمييز.

يشار الى ان ابو عياش كان متهما وحكم بالسجن لسنوات في قضية كتائب التوحيد عام 2003 التي يتزعمها عزمي الجيوسي خبير المتفجرات في تنظيم القاعدة، والذي أعد هو وعدد من التنظيم لتفجير مبنى المخابرات العامة بواسطة قنابل كيماوية.

من جهة اخرى قررت محكمة امن الدولة حبس متهم من التيار السلفي الجهادي مدة 3 سنوات بعد ادانته بتهمة الالتحاق بجماعات مسلحة في سورية.

وكان المتهم قد التحق بأحد التنظيمات المسلحة في سورية وقرر بعدها العودة الى الاردن حيث قام بتسليم نفسه لقوات حرس الحدود عند وصوله إلى الاراضي الاردنية عائداً من القتال في سورية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :