facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير غير دقيق عن "اقعدي يا هند"


11-12-2014 04:39 AM

عمون - استندت وكالة اجنبية لها مكتبها في عمان في تقرير بثته الاربعاء الى معلومات غير دقيقة حول ما حدث بين النائبين يحيى السعود وهند الفايز.

التقرير الذي يأتي بعد نحو اسبوع من الواقعة بني على ان الخلاف الذي حصل بين النائبين كان حول الحديث عن الغاز الاسرائيلي وهو امر غير صحيح البتة.

الجلسة كانت مخصصة لبند ما يستجد من اعمال وتحدث النائب عبد المجيد الاقطش مدافعا عن الاسلاميين (في قضية زكي بني ارشيد) ومتهما القوميين بالتآمر على الوطن في القرن الماضي.

ومن هنا بدأ النقد له والحديث عن القومية وتعالت الاصوات وحدث ما شاهده الناس عبر التلفزيونات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يكن موضوع الغاز الاسرائيلي محور النقاش (وقت الحادثة) والذي نوقش باسهاب من البرلمان خلال جلسة مناقشة عامة يومي الثلاثاء (اول امس) والاربعاء (امس).

ومن ضمن ما جاء في التقرير الصحفي :

ونشرت المواقع مقطعا من شريط فيديو، يظهر النائبة هند الفايز وهي في مشادة كلامية مع احد النواب من الجالسين في الجهة المقابلة لها حول اتفاق الغاز المثير للجدل المنوي توقيعه مع اسرائيل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :