facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس .. احتجاج على خدمة أوبر لطلب سيارات الأجرة


16-12-2014 02:32 AM

عمون - عرقل سائقو سيارات الأجرة حركة المرور حول مطارات باريس الأثنين احتجاجا على منافسة شركة أوبر التي تقدم خدمة طلب سيارات الأجرة على الإنترنت .

وقالت الشرطة أن أكثر من مئة سيارة شاركت في الاحتجاج خارج مطاري شارل دى جول وأورلى ، ولكن عدد السيارات كان أقل من العدد الذي شارك في الاحتجاجات السابقة. وقالت شركات سيارات الأجرة الكبيرة إنه نظرا لأن الآن موسم أعياد الميلاد ، فأنهم لا يدعمون هذا الاحتجاج ضد أوبر .

ويأتي هذا الاحتجاج بعدما رفضت محكمة في باريس الجمعة الماضية حظر خدمة أوبر بي أو بي منخفضة التكاليف ،ومقرها أمريكا ، ولكن وزارة الداخلية قالت اليوم إنه سوف يتم حظر تطبيق أوبر ابتداء من كانون ثان/يناير المقبل .

ويشار إلى أن خدمة أوبر بي او بي تصل الراغبين في استقلال سيارات أجرة بسائقين خاصين . وقد تم تغريم الشركة 100 ألف يورو ( 125 ألف دولار) في فرنسا بعدما قضت محكمة بأن أوبر قامت بخداع المواطنين عبر الإعلان عن أنها خدمة لمشاركة المركبات بدلا من أنها خدمة طلب سيارة الأجرة مقابل المال . ويتم حاليا استئناف القضية .

ويذكر أن هولندا حظرت خدمة أوبر الأسبوع الماضي ، كما منعت نيودلهي هذه الخدمة عقب اتهام أحد سائقيها باغتصاب أحد الراكبات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :