facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السويلميين يبحث مع ملحقين عسكريين التعاون الامني والتدريبي

16-12-2014 09:17 PM

عمون - بحث المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن أحمد علي السويلميين مع عدد من الملحقين العسكريين المعتمدين لدى سفاراتهم في المملكة سبل وأوجه التعاون الأمني والتدريبي المشترك بين الأردن وبلدانهم .

وبين خلال لقاء تم الثلاثاء في المديرية العامة لقوات الدرك، أن هذا اللقاء يأتي لتنمية وتقوية التعاون الأمني القائم بين المملكة والدول الصديقة والشقيقة، خاصة ما يتعلق بمجالي التدريب وتبادل الخبرات، والذي ينعكس إيجابا على النهوض بالخدمات الأمنية، ومواجهة التحديات المشتركة، والوقوف جنباً إلى جنب لنشر الأمن والسلم العالميين.

وأشاد بالدور الذي يقدمه الملحقون العسكريون لتوطيد أواصر التعاون بين قوات الدرك الأردنية والأجهزة الأمنية في دولهم .

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عن نشأة وتطور قوات الدرك، والمهام والواجبات الأمنية التي أنيطت بها، والتطلعات المستقبلية لها والتي تأتي ضمن الإستراتيجية العشرية التي وضعتها قوات الدرك للسنوات العشر المقبلة للنهوض بقدراتها بما يتواءم والمتغيرات المحلية والإقليمية والدولية، ومتطلبات العمل والواجبات المحتملة.

واطّلع الوفد خلال الزيارة على مركز القيادة والسيطرة التابع لقوات الدرك والذي جُهز بأحدث التقنيات الفنية لمواكبة ومتابعة الأحداث الأمنية، مثلما زار مديرية درك الأمن الدبلوماسي والدوائر حيث استمعوا إلى إيجاز عن المهام والواجبات التي تضطلع بها في حماية المنشآت الحيوية والسفارات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأبدى الملحق العسكري العراقي نيابة عن الملحقين العسكريين إعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه قوات الدرك إقليماً ودولياً، والدور الكبير الذي تنفذه في الحفاظ على امن واستقرار المملكة الداخلي.
واكد الملحقون العسكريون حرص بلدانهم على استمرار التعاون والتنسيق في المجالات الأمنية والتدريبية مع قوات الدرك الأردني.

وحضر اللقاء مساعدو المدير العام وكبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :