facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنقلات الشتاء بدأت .. والفيصلي يفاوض السوري نزار محروس


17-12-2014 12:17 PM

عمون - بدأت اندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، باجراء تغييرات جوهرية على فرقها الكروية، بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري.

وتأتي هذه التبديلات في المدربين واللاعبين، استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المحترفين، أملا في تحقيق نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة.

ودخل فريق البقعة في مفاوضات مع اكثر من مدرب محلي وعربي، بعد مغادرة مديره الفني خضر بدوان، كما انهى عقد المحترف السوري احمد قدور، بانتظار المزيد من الاجراءات الفترة المقبلة.

فريق المنشية ايضا دخل في مفاوضات مع اكثر من مدرب بعد استقالة مديره الفني محمد العبابنة، حيث جرت مفاوضات مع اكثر من مدرب من ضمنهم المصري اكرامي متبولي، فيما اعلن المنشية ايضا فسخ عقد محترفه المغربي يونس بلتهام.

ويواصل فريق الجزيرة ايضا سلسلة اعادة ترتيب بيته الداخلي، استعدادا لمرحلة الاياب من الدوري، اضافة الى المشاركة المقبلة في كاس الاتحاد الاسيوي.

واعلن الجزيرة تعاقده قبل ايام مع اللاعب رائد النواطير، قبل ان يعلن ايضا فسخ عقد لاعبه بلال قويدر، والشروع في مفاوضات مع احد اللاعبين المحترفين من الخارج لتعزيز مركز قلب الهجوم، في ظل اقتراب الجزيرة من فسخ عقد مهاجمه محمود شلباية بناء على طلب الاخير.

الرمثا ايضا دخل في مفاوضات مع محترفين من خارج الاردن، لتعويض فسخ عقد المحترفين الليبي سالم المسلاتي والروماني فودن كرستيان، اضافة الى عرض 3 من لاعبيه الحاليين للاعارة.

فريق اتحاد الرمثا من جانبه وبعد التعاقد مع المدرب السوري ايمن الحكيم، وفسخ عقد محترفه السوري ماجد الحاج، يستعد لاعلان فسخ عقود حوالي 4 لاعبين من فريقه الحالي، ومن ثم البدء في استقطابات جديدة، املا في تجنب الهبوط لمصاف اندية الدرجة الاولى، لا سيما وأن الفريق يحتل حاليا المركز الاخير بالدوري.

اما فريق الفيصلي الذي لم يحقق النتائج المأموله خلال مرحلة الذهاب بعد ان احتل المركز الثامن على لائحة ترتيب الفرق، فقد شرع بالبحث عن لاعبين جدد، فيما دخل في مفاوضات مع المدرب السوري نزار محروس، حيث اتفق الطرفان على عقد لقاء جديد يوم غد الخميس، لبحث طلبات المدرب وشروطه للاشراف على الفريق.

وفيما يتعلق بفريق شباب الاردن فقد باشر مفاوضاته مع محترفين من خارج الاردن، حيث يبحث الفريق عن التعاقد مع محترفين اثنين او ثلاثة، لتحسين نتائجه خلال مرحلة الاياب من الدوري.

وتواصل بقية الاندية تحركاتها في هذا المجال، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات المقبلة مع لاعبين ومدربين، استعدادا لمرحلة الاياب التي ستنطلق بعد حوالي 50 يوما، بعد عودة المنتخب الوطني من المشاركة بنهائيات امم اسيا التي تنطلق في استراليا الشهر المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :