facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اقتحام "باحات" المسجد الاقصى


17-12-2014 12:31 PM

عمون - اقتحم عدد من المستوطنين اليهود باحات المسجد الاقصى المبارك اليوم الاربعاء من جهة باب المغاربة بحجة "السياحة الصباحية" وتجولوا في باحات المسجد على شكل جماعات متفرقة برفقة شرطة الاحتلال.

وعلت صيحات المرابطين في المسجد الرافضين للاقتحامات بالتكبير والتهليل وهتافات لنصرة الاقصى بعد ان حاول المستوطنون ممارسة طقوس وصلوات تلمودية داخل باحات المسجد، وتدخل حراس المسجد من اوقاف القدس ومنعوهم من ممارسة اي طقوس تلمودية داخل باحات المسجد.

من جانب اخر نظمت جماعة يهودية متطرفة مسيرة استفزازية جابت شوارع يافا القديمة الليلة الماضية احتفالا بما يسمى (عيد الحانوكا) الذي يبدأ اليوم الاربعاء.

وردد المتطرفون خلال المسيرة التي جابت شوارع واحياء البلدة القديمة في يافا عبارات استفزازية ومعادية للعرب تحت حراسة أمنية مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

وتعاني مدينة يافا العربية من سياسة التضييق واستيلاء الجماعات اليهودية على البيوت العربية القديمة في البلدة منذ بدء الاحتلال عام 48 حسب ما أفاد بعض سكان البلدة القديمة في يافا لمراسل (بترا) في القدس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :