facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رقابة الكترونية جديدة في الشوارع قريباً


18-12-2014 11:45 AM

عمون - تبدأ ادارة السير المركزية بنشر كاميرات لمراقبة الشوارع والازدحامات المرورية فيها، وذلك وفقا لما اعلنه مدير الادارة العقيد ياسر الحراحشة صباح اليوم الخميس.

وقال الحراحشة ان الادارة ستبدأ بتركيب الكاميرات انطلاقا من شوارع عمان التي تشهد ازدحامات مرورية كشارع الشهيد وصفي التل وستشمل الاتجاهين معا.

واشار الى ان الهدف من اعادة نشر الكاميرات هو الحد من الازدحامات المرورية ولضمان انسيباية حركة السير بالشوارع، الا انه لم يشرح كيفية قيام الكاميرات بالحد من الازدحامات او بالمحافظة على انسيابية الحركة المرورية بوقت تعاني فيه اغلب شوارع العاصمة من قلة المواقف ومن نقاط ازدحامية عجزت الجهات المعنية على التعامل معها منذ سنوات طويلة.

وبين الحراحشة ان الرقابة الالكترونية ستشمل جميع المناطق ذات الازدحامات تباعا.

وعلى ذات الصعيد ، قال الحراحشة ان رجال ادارة السير بدأوا بحمل اشارات جديدة تساعدهم على تسيير حركة السير في الطرقات كبديل لاستخدام حركات بالايدي في تنظيم حركة السير.

ولفت الى ان الاشارات الجديدة تتضمن على احد وجهيها اشارة قف ، وعلى الجانب الآخر اشارة سهم للاشارة للمركبات باستمرارية بالحركة .

وظهر بعض رجال السير وخلال واجباتهم الصباحية اليوم الخميس يحملون الاشارات الجديدة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :