facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسام حسن : أنا كوّنت المنتخب الاردني وادخلته تصفيات آسيا


19-12-2014 05:05 AM

عمون - قال المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري، حسام حسن، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الملعب"، الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير، عبر فضائية "CBC2"، إن إدارة النادي بدأت التفاوض مع بعض اللاعبين لضمهم في يناير المقبل، وإنها تنتظر موافقة أنديتهم، مشددا على أن رغبة النادي المصري في التعاقد معه تثبت كونه مدرب محط الانظار، وتعكس ثقة الأندية في قدراته.

وأكد حسن أنه صارح إدارة الإتحاد بوجود قصور في بعض المراكز، وأنه طالب بتدعيمها، مشيرا إلى أن هناك لاعبين في طريقهم للتعاقد مع النادي، وتبقى لاعبين آخرين.

وتابع أن هناك لاعبين صغار ولكن يحتاجون لإضافات، لان اللاعبين الموجودين يحتاجوا الدعم في المشوار القادم لأن الدوري مازال طويلا، مشيرا إلى أنه يريد العمل بطموحات الإدارة وجمهور الإتحاد، خاصة وأنهم وعدوا بدعم الفريق.

وصرح إنه سيستمر هذا الموسم مع الفريق، لأنه يحترم النادي ويحترم جمهوره وإدارته، موضحا أنه كان هناك مفاوضات لمنتخب عربي له وكانت رسمية، ولكنه لم يتحدث عنها، قائلا :"بعد يناير يجب أن أحس بوجود دعم أقوى، ويجب أن أكون واضح وصريح مع الجماهير، لاننا نحتاج دعمهم، و كان هناك إصرار من لاعبي الاتحاد على تنفيذ خطط الجهاز الفني، والفوز على طلائع الجيش مهم في مسيرة النادي".

وفيما يتعلق بالمنتخب المصري، قال :"من طموحات أي مصري أن يخدم الدولة في أي مجال، وأنا عرفت معنى فرحة الجماهير المصرية، والأهداف عشناها ووصلنا لها من قبل، وبالتالي إذا أرادت الكرة المصرية أن تحتاجني في مرحلة مهمة ومفترق طرق للكرة المصرية، ويعمل على كاس العالم وكأس أمم أفريقيا القادمة، فأنا يشرفني ما بدأناه نحن كأجيال لعبنا في المنتخب، وأتمنى ولدي طموح أن أكون ضمن المرشحين للمنتخب".

واستكمل قوله :"الصعب هو تكوين الفرق وإنتقاء الخطط الفنية، مثل منتخب الأردن الذي كونته من عناصر جديدة وجعلته يدخل تصفيات أسيا، وهذه هي السيرة الذاتية الخاصة بي، وإذا أحد أخر أصبح المدرب فنحن خلفه".

وأكد حسام حسن :"كان لي الحظ في العمل والخبرات التي لا تقدر بثمن، ويجب أن تستفاد منها مصر، وأنا سني 48 سنة، ولست صغيرا، وهذا السن يعطي فيه الشخص بشكل جيد، وبه حيوية، وهذا السن الذي تحتاجه مصر في كل شئ".(صدى البلد)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :