facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف رجل أمن على خلفية مطاردة ناعور


20-12-2014 05:39 PM

عمون - اوقفت الجهات المختصة رجل أمن تعامل بطريقة مهينة مع مطلوب أمني في أعقاب مطاردة جرت في ناعور الاسبوع الماضي على ما افاد النائب عدنان السواعير لـ عمون.

وأكد النائب على أن ادارة الأمن ممثلة بمديرها وجهاز الأمن الوقائي ممثلاً بمديره تفاعلا بطريقة حضارية وقت وصول المعلومات اليهما حول تعسف أحد رجال الأمن باستخدام السلطة الممنوحة له وفق القانون.

وأكد النائب العجارمة على ان ذوي المطلوب وعشيرته تطالب بمحاسبة الذين تصرفوا بطريقة خاطئة اساءت الى قوات الامن قبل أن تسيء الى المطلوب أو اهله.

واعتبر أن أفراداً خالفوا القانون من خلال التعامل بطريقة غير حضارية بعد أن صوروا مطلوباً بدمائه وبشكل مهين او من خلال الشتائم التي رُصدت ونُقلت عن رجل امن.

النائب قال انه "على ثقة كاملة برجال الامن العام، لتطبيق العدالة ومحاسبة المخالفين".

وطالب مجلس عشائر العجارمة بمعاقبة المتسببين بالحادثة خلال اجتماع عقده يوم السبت.

واصدر المجلس بياناً حول التطورات التي اعقبت عملية المطاردة لعصابة مكونة من 6 أفراد مطلوبين للأمن، مؤكدين على ضرورة المحافظة على امن البلد واستقراره بما لا تمتهن معه كرامات الناس.

وكانت "عمون" أثارت القضية أواخر الاسبوع الماضي من خلال التصريحات التي ادلى بها النائب العجارمة، قبل أن تتفاعل ادارة الأمن على الفور مع القضية، حيث أكدت على أنه سيتم التحقيق في مجريات ما حصل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :