facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلينتون يظهر مع حسناء مثيرة ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي


20-12-2014 06:12 PM

عمون - ظهرت صورة للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بصحبة زوجة مالك أحد المتاجر الشهيرة في ولاية نيويورك الامريكية، المدعو جون كاتسيماتيديس، مع نجلتها.

وظهر الرئيس كلينتون في الصورة، التي نقلها موقع "فري بيكون" الأمريكي، واضعا يده على نجلة كاتسيماتيديس، فيما كانت ترتدي فستانا كاشفا، الأمر الذي أثار جدلا شديدا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا تويتر.

وعلق شخص يدعى ديفيد بورتنوي على الصورة على موقع تويتر قائلا: "هل فعلها بيل كلينتون مجددا؟".

وعلق مستخدم آخر للموقع يدعى ميشيل كوالي متسائلا: "أين هيلاري؟"

وترتبط عائلة كاتسيماتيديس بعلاقة وطيدة مع عائلة كلينتون، وسبق لجون كاتسيماتيديس جمع تبرعات بلغت 750 ألف دولار لصالح حملة هيلاري كلينتون للترشح للرئاسة عام 2008، بل سمح وقتها للزوجين بيل وهيلاري بالتجول في أرجاء الولايات المتحدة باستخدام طائرته الخاصة.

يذكر أن كلينتون كان قد أقام علاقة سرية مع متدربة البيت الأبيض "مونيكا لوينسكي"، مما ترك أثرا سلبيا على مشواره السياسي. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :