facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تثبيت 550 مستخدماً من العاملين بالمياومة في الأمانة


21-12-2014 06:06 PM

عمون - صادق امين عمان عقل بلتاجي على تحويل 550 مستخدم من كوادر امانة عمان الكبرى من نظام المياومة الى وظيفة غير مصنفة ( مقطوع ) ، وذلك استكمالا للشواغر في جدول تشكيلات الوظائف لعام 2014 والبالغة 1000 شاغر تمت الموافقة عليها من قبل رئاسة الوزراء.

وقال المدير التنفيذي للموارد البشرية حاتم الحنيطي أن هذا القرار يأتي ضمن خطة الأمانة لتحويل كافة المستخدمين بالمياومة للعمل بنظام المقطوع مما ينعكس ايجابا على الاستقرار والأمن الوظيفي .
ولفت الى ان اسس وتعليمات التحويل خصصت نسبة 60 بالمئة لاقدمية الموظف ، و20 بالمئة لحملة المؤهلات الجامعية ، و10 بالمئة لحملة شهادة الدبلوم الشامل ، واضيفت اليها نسبة العشرة بالمائة التي كانت مخصصة للوظائف النادرة.

وكشف الحنيطي أن جدول التشكيلات الوظائف للعام المقبل 2015 ، المرفق بموازنة الأمانة يتضمن تحويل 2500 مستخدم للعمل بوظيفة المقطوع.

وحسب القرار سيخضع من تم تحويلهم للتجربة مدة سنة اعتبارا من مطلع العام المقبل ، ويستند القرار لاحكام المادتين ( 10 ) و ( 15 ) من نظام الموارد البشرية لامانة عمان وتعديلاته.

وأشار الحنيطي أن امين عمان عقل بلتاجي وفي ضوء قرار وقف التعيينات شكل عددا من اللجان لاستقطاب المهن والوظائف المطلوبة من بين كوادر الأمانة وتأهيلها لتفعيل الموارد البشرية واستخدامها بالشكل الأمثل وتوجيها للعمل حسب المطلوب وبما يعزز مسيرة العمل وخدمة المواطن والمدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :