facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في موقع المغطس الثلاثاء


21-12-2014 11:39 PM

عمون - تنضم هيئة تنشيط السياحة وهيئة موقع المغطس الثلاثاء المقبل احتفالية اضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في موقع معمودية السيد المسيح عليه السلام في المغطس .

قال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحافي الاحد ان اضاءة الشجرة بمناسبة الاعياد المجيدة تاتي تأكيدا على النموذج الاردني في التعايش والمودة والوئام.

وأضاف ان هذا الاحتفال يقام سنويا حيث تضاء الشجرة في" المغطس" موقع معمودية السيد المسيح عليه السلام لتحاكي بيت عنيا عبر الاردن الذي انطلقت منه الديانة المسيحية الى ارجاء الارض عندما تعمد السيد المسيح عليه السلام على يد يوحنا المعمدان، ولتلتقي مع بيت لحم المدينة التي شهدت مولد رمز المحبة ورسول السلام.

ولفت إلى أن هذه الاحتفالية تقام على ضفة النهر المقدس بما يمثله الاردن من نموذج بالتأخي والامن واحترام الانسان .

يشار إلى انه سيشارك في هذه الاحتفالية عدد كبير من رعايا الكنائس من مختلف محافظات المملكة بالاضافة الى الملحقين الدبلوماسيين والسفراء الاجانب المعتمدين في المملكة والعديد من الشخصيات .(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :