facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امريكا: الاعدام بانتظار مغتصب وقاتل رضيعة


23-12-2014 02:33 AM

اغتصب رضيعة وقتلها.. ويطالب بإعدام "إنساني"..

عمون - (CNN) عاد السجينان في سجن ولاية أوكلاهوما، كليتون لوكيت وتشارلس ورنر، ليقفا بانتظار حبل المشنقة، بعدما قضت محكمة الولاية العليا بعدم أحقيتهما في معرفة مصدر العقار الذي سيستخدم في تنفيذ عقوبة الاعدام عليهما الأسبوع المقبل.

ويتوقع تنفيذ حكم الإعدام في ورنر ولوكيت، الثلاثاء، إثر رفض المحكمة طعنهما إزاء السرية التي تفرضها الولاية حيال هويات المشاركين في تطبيق العقوبة أو العقاقير أو الأجهزة الطبية المستخدمة في تنفيذ الإعدام.

وكانت وزارة الإصلاح بالولايات قد كشفت، قبل قرار المحكمة العليا، عن نوعية الحقنة السامة التي ستستخدم في تنفيذ العقوبة، التي تتسبب في وقف التنفس ونبضات القلب.

وقضت المحكمة العليا بأن الولاية لم تخرق الحقوق التي يكفلها التعديل الثامن للمسجونين، ويحظر إيقاع عقوبات وحشية وغير مألوفة على المحكوم عليهم بالإعدام، برفض الكشف عن مصدر الحقنة السامة/

واستنكر سيث دي، محامي المسجونين، قرار المحكمة قائلا لقناة KFOR الشقيقة لـCNN، أنه من "طريقة هناك لمعرفة إذا ما سينفذ حكم الإعدام على نحو دستوري وإنساني."

ويشار إلى أن المحكومين كانا قد أدينا بعدة جرائم منها النهب والقتل، منها قيام وورن بقتل طفلة صديقته، 11 شهرا، بعد اغتصابها.

وفي حال المضي قدما بإعدام المتهمين، يصل عدد الإعدامات التي نفذتها ولاية أوكلاهوما، منذ عام 1915، إلى 195 إعداما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :