facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حلول مرورية على تقاطعات السادس والخامس والحرمين قريبا


14-01-2015 09:21 PM

عمون - كشف امين عمان عقل بلتاجي عن مباشرة الأمانة قريبا تنفيذ حلول مرورية على تقاطعات السادس والخامس والحرمين، بعد الدراسات المرورية التي أجرتها الأمانة بهدف رفع مستوى خدمة وكفاءة شبكة الشوارع ومعالجة الأزمات المرورية.

وكذلك العمل بالشراكة مع شركة العبدلي على تنفيذ النفق على شارع سليمان النابلسي بهدف تأمين الانسياب الأمثل للمركبات لمعالجة الأزمات المرورية في المنطقة، واستيعاب الكثافة المرورية المرافقة للتطورات العمرانية التي تشهدها منطقة العبدلي.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الأمانة التي عقدت اليوم بحضور نائبه يوسف الشواربه ومدير المدينة والمدراء التنفيذيين ومدراء المناطق والدوائر.

واشاد أعضاء المجلس خلال الجلسة بتكاملية وجهود كافة اجهزة الأمانة بالتعامل مع الظروف الجوية التي سادت المملكة الايام الماضية.

وقالوا "ان الواجب يقتضي الاشادة بالاداء المتميز الذي قامت به أجهزة الأمانة في اجراءاتها لمواجهة الظروف الجوية واثارها وادائها كفريق عمل جاد وكفؤ".

وأكدوا ان الاستعداد المسبق والتعاون والتنسيق بين كافة أجهزة الأمانة على مدار الساعة والمتابعة الحثيثة لسير العمل كان السبب الرئيس في نجاح التعامل مع الظروف الجوية، مشيديين بالاجراءات التي قامت بها الاجهزة الرسمية والامنية وبدون استثناء في تعاملها مع الظروف الجوية الماضية.

واشاد المجلس بتعاون المواطنين ودور القطاع الخاص كمؤسسات وافراد مع الاجهزة الرسمية المختصة مما انعكس ايجابا على الوضع العام في العاصمة وتجنب حدوث اي سلبيات وتلافيها بالسرعة الممكنة.

واكد امين عمان ان تعظيم الايجابيات وتلافي الأخطاء السابقة واعادة تنظيم العمليات في إدارة خطة طوارئ الأمانة والحس بالمسؤولية والعمل بروح الفريق لدى الكوادر العاملة في الميدان ساهم لحد كبير بانجاح العمل وتنفيذ الخطة.

وشدد على ان ثقة اعضاء مجلس الأمانة والمواطنين واعتزازهم يضع كوادر أمانة عمان في تحد دائم للاداء بنفس الروح والطاقة الايجابية وتحقيق الانجاز المستمر ليس فقط في الظروف الاستثنائية وانما على مدار الساعة.

ولفت الى أن العمل التكاملي بين رؤساء اللجان المحلية ومدراء المناطق انعكس ايجايبا على مستوى الأداء وأن ماتم انجازه والجهود الكبيرة التي بذلت خلال العاصفة الثلجية كانت بما توفر من آليات ستعمل إدارة الأمانة بالتعاون مع المجلس على زيادة اعدادها لخدمة المدينة ومواطنيها وتحت كافة الظروف على الوجه الأكمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :