facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية فهد الصباح تقدم مساعدات لللاجئين السوريين في جرش

17-01-2015 02:30 PM

عمون - قدمت جمعية فهد الصباح مساعدات عينية ونقدية للاجئين السوريين المتواجدين في محافظة جرش بالتعاون والتنسيق مع جمعية اهل الكتاب والسنة بالمحافظة، بحضور مساعد المحافظ الدكتور جمال وريكات.

واشتملت المساعدات على مواد غذائية وعينية ونقدية شملت 124 اسرة من اللاجئين السوريين. وتحدث خلال الحفل الذي رعاه الامير خليفة الصباح ممثل جمعية الكتاب والسنة زايد حماد وممثل الجمعية عدنان الشمري اللذان اكدا التواصل والدعم الكويتي لللاجئين السوريين وتخفيف معاناتهم ، مشيرين الى مد يد العون والمساعدة الكويتية لتشمل العديد من الدول التي شهدت ازمات وكوارث انسانية.

كما قدم رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة شرحا عن اثر اللجوء السوري على المحافظة ، لافتا الى ان العديد من القطاعات تاثرت بهذا اللجوء ولاسيما قطاع االبلدية والتعليم والصحة والمياه والبيئة والسكن والايدي العاملة . واضاف ان البلدية لم تال جهدا في تقديم ما بوسعها للاجئين السوريين ومواصلة العمل للتخفيف من اثر هذا اللجوء، لافتا الى ان البلدية قدمت خلال العاصفة الثلجية اكثر من الفي طرد غذائي الى جميع مناطق البلدية شملت اللاجيئن السوريين والسكان المحليين.

واعرب قوقزة عن امله ان يكون هناك حلقة وصل ما بين الجهات المانحة للمساعدات والمواطنين الذين تاثروا بفعل هذا اللجوء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :