facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة: إشادات طلابية بالأجواء التي جرت فيها انتخابات اتحاد الطلبة


20-01-2015 02:22 PM

عمون- يتطلع الطلبة في جامعة مؤتة لدور فاعل لمجلس اتحاد الطلبة الجديد ،والذي تمخض عن انتخابات تميزت بأجواء من الشفاقية والنزاهة واحترام إرادة الطلبة.

وضمن هذا السياق عبر عدد من الطلبة عن وجهات نظرهم حول الاجراءات التي كانت العامل الرئيس في نجاح هذا الاستحقاق.

الطالب أحمد الكركي بين أن إدارة الجامعة استطاعت توفير متطلبات العملية الانتخابية وبشكل أخذ بعين الاعتبار خروجها بالصورة الفضلى والتي نالت استحسان المتابعين..سواء من داخل الجامعة أو من خارجها.

بدوره عبر الطالب معاذ الطراونه عن تقديره لأسرة الجامعة ؛لأن الانجاز الذي تحقق جاء بجهود بذلت من الجميع ،فعندما يتسم العمل بالتخطيط السليم والدقيق تكون النتائج إيجابية وملبية للطموح وهذا ما يمكن وصفه للانتخابات التي جرت في الجامعة "حيث أبدى تفاؤله بالدور الذي سينهض به أعضاء المجلس كممثل عن إرادة الطلبة في جميع أقسامهم وكلياتهم.

الطالب عبدالله عيسى الصغير أشار إلى أن الجامعة وخلال الفترة الماضية تمر بتغيرات إيجابية من ضمنها الوصول لبيئة جامعية نموذج تعتبر بحد ذاتها محفزة لثقة الطلبة بصرحهم العلمي ،والانتخابات التي جرت مؤخرا في الجامعة مخرج لمشاعر الايجابية وقد استقرت في وجدان الطلبة وفكرهم وهي تعبير عن مدى التناسق بين إدارة الجامعة والجسم الطلابي المتميز حسب تعبيره.

وعلى ذات النسق أكد الطالب علي المناصره على ضرورة الاستمرارية في تحفيز الانتماء للمكان باعتباره مكون فاعل لشخصية الطالب الثقافية والسلوكية ..هذه الشخصية وما كانت عليه من ايجابية استطاعت رسم مشهد انتخابي يستحق الثناء وعليه فالمتأمل من المجلس القادم يتناسب وهذه الرؤية.

والجدير ذكره بأن المجلس سيجتمع لانتخاب رئيسه ونائبه بأجواء من التنافس الشريف بين المترشحين لهذين الموقعين.





  • 1 طالب جامعي 21-01-2015 | 08:52 PM

    شكرآ الدكتور سليمان الصرايره عميد الشؤن الطلبه على هذه الانتخابات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :