facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلى وزير التعليم العالي

20-01-2015 06:28 PM

عمون- وصلت ل"عمون" شكوى من مجموعة اعضاء الهيـئة التدريسية في جامعة الحسين بن طلال عن تظلمهم بصرف رواتب التدريس الإضافي، وتاليا نص الشكوى:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال موجة إلى معالي وزير التعليم العالي الأكرم

تحية طيبة وبعد،،،
في ضوء المصداقية والسمعة الإعلامية الطيبة في مجتمعنا الطيب نود أن تكونوا دائماً العون لنا في تحصيل حقوقنا المالية لدى جامعة الحسين بن طلال.

نحن مجموعة من الأعضاء الهيـئة التدريسية في جامعة الحسين بن طلال نتقدم بشكوانا وتظلمنا المتعلق بصرف رواتب التدريس الإضافي و نتساءل من خلالكم من المسؤول عن عدم صرف رواتب التدريس الإضافي للأعضاء الهيئـة التدريسية في الفصل الدراسي الصيفي الماضي للعام 2013 2014 م وتأخر صرفه لمدة تزيد عن خمسة أشهر أو أكثر, علماً بأنه قد تم صرف هذا الراتب لمجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية المقربين لرئيس جامعة الحسين لا يتجاوز عددهم (16) عضو هيئة تدريس –هل يعقل هذا الأمر يا معالي الوزير –؟؟

وعند مراجعة الإدارة ممثلة بالدكتور طـه الخميس – يكون الجـواب بأن الجامعـة تمر بضائقة مالية وهو الجواب نفسه عندما يتأخر دفع الرواتب الشهرية للأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين كما حدث سابقا و ترديد الاسطوانة التي حفظها الموظف وعضو هيئة التدريس عن ظهر قلب بأن الجامعة تمر بظروف صعبة –هل الظروف بسب سوء الإدارة أم أن المخفي أعظم.

وعلى إعتبار بان الجامعة تمر بأزمة مالية ولا يوجد رواتب حسب قول الإدارة لماذا وجود الفصل الصيفي من أساسه, علما بأننا نحن نعيل أسر وكذلك علينا التزامات مالية شهرية, كذلك الأمر لماذا صرفت رواتب التدريس الإضافي لمجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية المقربين لرئيس جامعة الحسين من العمداء وغيرهم. بالإضافة لما تلك السفريات المتزايدة للرئيس ونائبه وكذلك لبعض العمداء وما يرافقها من مياومات وأعباء مالية على الجامعة. وصل بنا الحال يا معالي الوزير بأن نمد أيدينا إلى الآخرين لسد احتياجاتنا إلا من رحمه ربه….أصبحت الجامعة طاردة للخبرات من الأعضاء الهيئة التدريسية بسبب سوء إدارتها وقراراتها الفاشلة, لماذا يا معالي الوزير وصل حال جامعة الحسين بن طلال إلى هذه الحالة وإلى هذا المستوى السيء هل لأنها تحمل اسم أغلى الرجال المغفور له جلالة الملك ( الحسين بن طلال المعظم). أن هذا الأسلوب غير قانوني ولا يتوافق مع قانون العمل والعقود المبرمة مع الجامعة….وعليه إذ أننا نتوجه إلى منابركم الإعلامية لإيصال شكوانا إلى الرأي العام والمسؤولين المعنيين من هذه المشكل.

التوقيع
مجموعة من الأغلبية الصامتة من الأعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الحسين بن طلال ( جامعة أغلى الرجال ) – معان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :