facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد دعوى طالب انتحل زميله شخصيته في امتحان بـ"الطفيلة التقنية"


24-01-2015 03:28 PM

عمون - سحر القاسم - ردّت المحكمة الادارية دعوى طالب يدرس في كلية الهندسة في جامعة الطفيلة التقنية لقيام طالب آخر بانتحال شخصيته وتقدمه لامتحان الرياضيات بدلا منه.

وكان طالب انتحل شخصية زميله ودخل لقاعة امتحان مبحث الرياضيات بدلا من المستدعي والذي كان موجودا داخل القاعة دون ان يكتب اسمه على ورقة الامتحان.

واكتشف المراقبون في القاعة الحادثة وقدموا تقريرهم بالحادثة للجنة التحقيق والتي اقرت بان الطالبين مذنبان, ونسّبت بترسيبهما في مادة الرياضيات وفصلهما من الجامعة مدة فصلين دراسيين.

واستنادا لتنسيبها قرر المجلس التأديبي في الجامعة ايقاع هاتين العقوبتين بحقهما استنادا لنظام تأديب الطلبة في جامعة الحسين بن طلال وتعديلاته والمعمول به في جامعة الطفيلة التقنية ايضا.

واشار القرار إلى ان انتحال شخصية الغير في اي أمور لها علاقة بالجامعة وشؤونها وفق نظام تأديب الطلبة توقع عدة عقوبات بحق الطلبة بينها اعتبار الطالب راسبا في مادة او اكثر, كما أعطت المادة الثامنة عشرة من ذات النظام الحق لعميد الكلية حق ايقاع عدة عقوبات وفقا لقناعة عميد الكلية بالعقوبة المناسبة للمخالفة المعروضة عليه.

وقالت المحكمة في قرارها ان قرار الجامعة استند الى القرار الصادر عن المجلس التأديبي ويعتبر هذا القرار قرارا اداريا نهائيا اذا لم يتم استئنافه الى مجلس العمداء من قبل الطالب.

كما أكدت ان القرار المطعون به ما هو الا تبليغ للقرار الصادر عن المجلس وأن القرار المطعون فيه لا يعتبر قرارا اداريا نهائيا ذلك ان التبليغ لا يعتبر قرارا اداريا وبذلك تكون الدعوى مستوجبة للرد لعدم الاختصاص.





  • 1 مواطن 24-01-2015 | 05:09 PM

    ما شاء الله على هيك امه هيك روادها ؟؟ يا للسخريه ويا للمستقبل المظلم !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :