facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الداعية علي الجفري يرد بقسوة على الشامتين في موت خادم الحرمين


25-01-2015 10:23 AM

عمون - أعرب الداعية اليمني علي الجفري عن استيائه من الشامتين في وفاة العاهل السعودي الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، واعتبر ذلك سوء أدب.

الجفري قال: “اللهم اغفر لعبدك الفقير إلى فضلك عبدالله بن عبدالعزيز وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة واخلفه بخلف صالح”.

الداعية اليمني أضاف على على صفحته بـ”فيسبوك”إن “التعامل مع خبر الوفاة بالسخرية أو الشماتة لا يسيء إلا لصاحبه، فهو دليل على سوء أدبه مع هيبة الموت، وفقده لأبجديات أخلاق المسلم بل لآدمية الآدمي. كما أن الحكم على من مات بدخول النار هو من التألي على الله تعالى، وقد أحبط الله عمل عابد بني اسرائيل بسبب قوله لن يغفر الله لفلان”.

ونعى الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، والأسرة المالكة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي وافته المنية عند الواحدة صباح يوم الجمعة.





  • 1 مواطن 25-01-2015 | 10:35 AM

    اللهم انتقم من الشامتين ! الله اكبر عليهم

  • 2 مسيحي 26-01-2015 | 12:23 PM

    له الرحمه - انجازاته عظيمه وكان يحب التعليم ويوجد الاف من السعوديين في افضل الجامعات العالميه - والهدف ازدهار بلده و انشاء جيل حضاري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :