facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الى وزارة الخارجيه

25-01-2015 03:48 PM

عمون- وصلت لعمون شكوى من احد المواطنين وتاليا نص الشكوى:

نحن سكان شارع سالم الهنداوي بالشميساني منذأكثر من 40 عاما إذ نود أن نتقدم شكوي الى وزارة الخارجيه حيث إن مبني الإداره القنصليه و التصاديق إنتقل مع بداية العام 2015 الى الشارع المذكور من مبناه السابق علي الدوار الاول.

المبني يقع ضمن منطقه سكنيه بإمتياز و بعيد عن الطرق الرئيسيه وتنعدم به مواقف السيارات و لا تحتمل عدد الموظفين و مئات مراجعين يوميا لتصديق الوثائق و الشهادات. أضف إن جميع الطرق ذات إتجاه واحد و العديد من مراجعين لا يلتزمون بالإتجاه مما يزيد فرص الحوادث المروريه و يشكل ضغطا بيئيا و صوتيا و أمنيا علي المنطقه يتنافي مع طبيعتها السكنيه

وندعوكم لزيارة الشارع و معاينة طوابير المراجعين بين منازلنا و إنتشار الباعه المتجولين و فانات بيع القهوه و كتبة الإستدعائات علي أرصفة و مداخل بيوتنا.

كما إن هناك ثله من سائقي الأجره باتت تتحكم بحركة السير في الحي بل وتشكل مافيا تمنع دخول سيارات الأجره الخارجه عنها.

لقد نزعت هذه الدائره الصفه السكنيه عن حيينا وأفقدت الحي خصوصيته و السكينه بين سكانه و كأن الوزاره تريد أن تطردنا من منازلنا.





  • 1 ام بهاء 25-01-2015 | 03:54 PM

    مبنى وزارة الخارجية على طريق المطار فيه متسع لاستقبال المراجعين .. لكن الوزارة لا تريد ان ترى سحنة المراجعين في مقرها الرئيسي الواسع

  • 2 جداوي 25-01-2015 | 06:58 PM

    لا ادري علي ماذا إستندت الوزاره عند الإنتقال إلي هذا الموقع؟ الذي لا يصلح علي الإطلاق للمراجعين و يؤذي السكان

  • 3 ابو يعقوب 25-01-2015 | 08:56 PM

    ندعو وزارة الخارجيه لرفع الأذي الواقع عن السكان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :