facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركي يصنع فساتين من الذهب وزبائنه عالميون


25-01-2015 04:26 PM

عمون - ينتج الصائغ التركي، أحمد أتاقان، فساتين مصنوعة من الذهب، تلقى إقبالًا متزايدًا من زبائن في مختلف أنحاء العالم، وباع منها حتى الآن 18 فستانًا.

ويتكون الفستان الذهبي من 400 ألف قطعة من الذهب عيار 22، ويبلغ وزنه 3 كيلو جرامات، وثمنه حوالي 350 ألف ليرة تركية "حوالي 150 ألف دولار أمريكي".

وقال أتاقان، إنه تمكن من بيع 8 فساتين في المرحلة الأولى، ثم زاد الإقبال على الفساتين الذهبية، بعد أن تحدث عنها الإعلام العام الماضي، وباع منذ ذلك الحين 10 فساتين أخرى.

ويحافظ الصائغ التركي على سرية هوية زبائنه، حيث قال إن معظمهم من خارج تركيا، حيث اشترى الفستان الذهبي رجال أعمال من أذربيجان، بالإضافة إلى زبائن من وروسيا.

ويقول أتاقان، إن 15 من خبراء صياغة الذهب، يعملون لأسبوعين من أجل إنتاج فستان واحد. مشيرا لتلقيه طلبات خاصة من بعض الزبائن، حيث طلب أحدهم فستانًا محتشمًا، وهو ما تكلف ضعف الفستان العادي، كما طلبت إحداهن لباس بحر من الذهب، وحقق أتاقان للزبونين طلبيهما الخاصين. الاناضول





  • 1 مصلح بابور كاز 25-01-2015 | 07:34 PM

    في عندك فساتين تنك زي معدن علب السمنه القديمه ماركة الغزال

  • 2 واحد هندي 26-01-2015 | 07:44 AM

    ((سرية هويةزبائنة)) الي اكيد 99% من العرب تحديدا دول الخليج صحةوعافية وليش يخبوا حالهم اما بنعمة ربك فحدث بما انه بعمل فساتين ذهب اكيد بعمل كمان..... خيط من ذهب برضوه برافووو. ربنا بارك بالتجارة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :