facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليابان تهزأ من "داعش"


25-01-2015 09:48 PM

عمون -إختار اليابانيون الردّ على الإرهاب من خلال الضحك. فقبل تنفيذ "داعش" تهديداته باعدام احدى الرهينتين، وحين إنتشر على شبكة الإنترنت شريط فيديو يظهر رجلاً مقنّعاً ينتمي الى تنظيم "داعش" يهدد بقتل رهينتين يابانيتين الى جانبه، في حال لم تدفع الحكومة اليابانية فدية بقيمة 200 مليون دولار لإنقاذهما، في غضون 72 ساعة، قدّم المواطنون ردّا فنيا على الهمجية.

وفق ما أوردت صحيفة "جابان تايمس"، أطلق مستخدمو موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي هاشتاغ أو وسم ISIS kusokora guranpuri ومعناه "الجائزة الكبرى لمونتاج الدولة الإسلامية الفاشل"، حيث عمدوا إلى الهزء من الخاطف، في لقطات عدة.

في إحداها تنبُت ورقة على رأس الإرهابي ليصير شبيها بشخصية ألعاب الفيديو "بيكمين" وفي أخرى يتوسّط الرجل عينه شخصيّتي سون غوكو (من لعبة "دراغون بول") ولوفي (من لعبة "وان بيس"). في رسوم أخرى، تجري إحاطة الخاطف بمقاتلي نينجا أو تتحول السكين التي يحملها، متوعّدا، الى فاكهة الموز أو إلى شيش من اللحم المُعدّ للشواء.

المصدر: "لو نوفيل أوبسرفاتور"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :