facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة فيلادلفيا في المرتبة الاولى بين الجامعات الاردنية


27-01-2015 01:11 PM

عمون- حصلت جامعة فيلادلفيا على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة وذلك وفق تقييم (for International colleges and Universities) 4ICU لعام 2015 الذي صدر بتاريخ 13/1/2015. ومن الجدير بالذكر أن هذا التقييم يتم إجراؤه لـٍ 11,307 جامعات في (200) بلد في العالم. ويصدر مرتين في السنة (في كانون الثاني وتموز) وكان قد صدر لأول مرة عام 2005.

وعبر الأستاذ الدكتور مروان كمال رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الانجاز الذي يؤكد تميز الجامعة وجودة أدائها وحرصها الدائم على التطور والتفوق وقال: لقد أنشئت جامعة فيلادلفيا لتكون شريكاً فاعلاً في الجهود الوطنية والإقليمية الرامية للارتقاء بنوعية التعليم وتوفير بيئة جامعية تتسم بالحرية والإبداع وتشتمل على فرص التعليم المستمر مدى الحياة وهي حريصة على توفير متطلبات المعايير الدولية للتعليم وتطوير خططه ومناهجه وطنياً وإقليمياً , كما هي حريصة على استقطاب الطلبة المؤهلين للتعليم العالي من الأردن والأقطار العربية وأقطار العالم وإتاحة الفرص الكافية لهم للتفاعل مع المجتمع المحلي والإقليمي والدولي .

وتعمل جامعة فيلادلفيا على إعداد جيل من الشباب القادر على الإسهام في إيجاد الحلول للتحديات الاجتماعية عبر المشاريع والبحوث العلمية، ولذلك فقد وضعت الجامعة العديد من البرامج كما أقامت العديد من العلاقات الوطيدة مع المؤسسات العلمية المرموقة وقد ترجمت هذا التوجه عملياً بإنشاء دائرة متخصصة للعلاقات الدولية تتبوأ مكانه تقدمة في الهيكل التنظيمي للجامعة، كما أنشأت عمادة للاعتماد وضبط الجودة في الجامعة.

ولأن البحث العلمي والدراسات العليا يستأثران بعنايتها البالغة، فقد خصصت الجامعة دعماً كبيراً من ميزانيتها لإجراء البحوث العلمية والمشاركة في المؤتمرات المتخصصة وإبتعاث الطلبة المتفوقين للحصول على درجة الماجستير والدكتوراة وتتمتع بعضوية العديد من المنظمات الجامعية المحلية والإقليمية والدولية، فهي عضو في جامعة ابن سينا الافتراضية والإتحاد الدولي للجامعات، واتحاد الجامعات الأوروبية العربية، واتحاد الجامعات الإسلامية، واتحاد الجامعات العربية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :