facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليورو يرتفع مقابل الدولار

27-01-2015 05:31 PM

عمون - ارتفع اليورو مقابل الدولار اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) والذي قد يؤخر المواعيد المتوقعة لبدء زيادة أسعار الفائدة الأمريكية.

وارتفع اليورو 0.4 بالمئة إلى 1.1282 دولار مواصلا الصعود من أدنى مستوى في 11 عاما 1.1098 دولار الذي سجله يوم الاثنين.

كان اليورو قد بلغ ذلك المستوى المنخفض بعدما اتضح أن اليونانيين صوتوا لصالح حكومة جديدة مناهضة لخطة الإنقاذ المالي. لكن متعاملين قالوا إن اليورو عوض بعض خسائره بعدما ظهر أن حزب سيريزا اليساري لم يحصل على الأغلبية المطلقة وواصل الانتعاش بعدما بدا زعيم الحزب مستعدا للتفاوض.

وارتفع اليورو إلى 1.13455 دولار في وقت سابق اليوم لكنه تخلى عن بعض المكاسب في جلسة تداول أوروبية متقلبة.

وتراجع الدولار بوجه عام قبل اجتماع المركزي الأمريكي على مدى يومين بدءا من اليوم الثلاثاء مع رهان المستثمرين على أن البنك قد يرد على سلسلة من التخفيضات في أسعار الفائدة وإجراءات التيسير من جانب بنوك مركزية كبرى أخرى بتأخير الموعد المتوقع لزيادة أسعار الفائدة الأمريكية.

ونزل الفرنك السويسري مقابل اليورو وتجاوزت خسائره في وقت ما اثنين بالمئة ليصل إلى 1.03845 فرنك وهو مستوى لم يصل إليه منذ الدقائق التي أعقبت الإعلان عن تخلي البنك المركزي السويسري عن سقف تداول الفرنك.

وجرى تداول العملة السويسرية في أحدث التعاملات عند 1.01820 فرنك مقابل اليورو بانخفاض 0.2 بالمئة. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :