facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاعتداء على رجل اعمال اردني في القاهرة


27-01-2015 05:42 PM

عمون - تعرض رجل أعمال أردني إلى اعتداء من قبل عصابة مكونة من 6 أشخاص بعد أن اقتحموا شقته بمدينة نصر في القاهرة، وفقا لموقع بوابة الأهرام الحكومي.

وقال الموقع اليوم الثلاثاء، إن رجال الأمن نجحوا في إلقاء القبض على العصابة، وإعادة المسروقات التي استولوا عليها من شقة رجل الأعمال، وتبين أن خادمته وسائقه متورطان أيضا في القضية.

وبحسب ما نقلت "بوابة الأهرام" عن البلاغ الذي قدمه رجل الأعمال الأردني فإنه أثناء تواجده بشقته بالطابق الأول فوجئ بدخول أشخاص مجهولين "ملثمين" قاموا بربطه بحبل وعصب عينيه والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح سطحي بالرأس واستولوا على 5 آلاف دولار و3000 جنيه وجهاز آي باد و"لاب توب " وهاتف محمول و2 ساعة يد رجالي و9 عملات معدنية قديمة ومنظار مكبر وفروا هاربين، قبل أن يتم إلقاء القبض عليهم نتيجة تحريات الشرطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :