facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يا درة القرى *رشا محمد التخاينة

28-01-2015 01:08 PM

اسمحيلي ان اقتنص من وقتك بضعه ... لأتحدث اليك واروي عتبي عليك ... بعد السلام والتحيه والفخر...

أناجيك بلسان ضادي.. بلسان العروبة والقومية بعيدا عن لسان السياسة وفنها الكاذب وما يحاك بين قراصنتها وما يطهى في مطبخها...

ايتها الصخرة المسطحة الصامدة في شمال الشام.. اناجيك بلسان الدم ,العرق,التاريخ وكلمة لا اله الا الله..

يا درة الفرات...

ارواح عبدالله و جعفر وزيد بن حارثة تناجي ارواح عمار بن ياسر وأويس القرني وهاشم بن عتبة في ثراك وقلعتنا المؤابية تناجي قلعة جعبر القشيري الصامده على ضفاف فراتك...

اتعلمين من انا؟انا تلك المدينة الصامدة في ذاك الجنوب الحر انا الكرك الابية التي لم تعرف الظلم ابدا انا كرك التاريخ والمجد.. الكرك اللي بعيدة عن العيب وعشر الاصابع بالمراجل تبصملها ,الكرك اللي دم الصحابة أخضابها ومن العز تبني سياجها ,الكرك اللي غنيه عن الوصف وأوصيكِ تنشدِ التاريخ يرويلك أمجادها ويسولفلك عن قلعتها الشامخه كشموخ رجالها , وثورتها في دحر الظلم والاستبداد ومعركتها في دحر اعداء الاسلام على ثرى مؤته الابيه.

يا درة الفرات...
نحن وان اختلف الحاكم والمحكوم تبقى الرؤى واحده والرسالة واحدة، نبقى احفاد عدنان... تبقى الكرك عربيه ابيه وتبقى الرقه سوره وفيه... نناجي قدسنا العربيه.

يا درة الفرات...

الكل يقدر المسافة الارضية بين المدينة المحصنة ودرة الفرات لكن ثمه مسافه جويه لا يقدرها الا البطل الكركي معاذ الذي كشر الزمان في وجهه ليهبط نسرا على ضفاف فراتك,أعلم ان فيك من الرجال الرجال أحفاد هارون وأبو جعفر المنصور من لايظلم عندهم احد وان اسمك مستمد من سماتك ونعلم انه بين احضان قوميتك العربيه معززا مكرما ,حل ضيفا عربيا عند اخوه له بالدين والدم يشهد لهم بالكرم العربي الاصيل وحسن الضيافه لكن أما ان الاوان ان تطلقي العنان لقوادمه ليحلق مرة ثانية في سماء كرك العز والشموخ لتلبس ثوب البهجه والسعاده وترمم كرنفال الفرح فوالله اصبحت الكآبة والغمامة كسوتها والحزن اسير صمتها على فراقه.

ايتها الصخرة الفراتية..

هدفنا واحد ورسالتنا واحده...لن نسمح للواشين ان يجعلوا منا مركزا لتسويق الصفحات الاعلامية، وعلينا ان نعي للمؤامرات والفتن التي تقود أمتنا العربية والاسلامية الى التهلكة وان نزيل الغمامة الرمادية عن أعيننا ونرفع رسالة محمد صلى الله عليه وسلم خفاقة عالية ولنستل سيف صلاح الدين الايوبي من غمده ونذهب حيث المسجد الاقصى.

يا درة الفرات...

أدعوك الى زيارتنا في مضارب العروبة لتكن القومية وسادتك والاسلام مسندك مصطحبة معك النسر الكركي معاذ ثم نذهب ونزور زهرة المدائن سويا حيث اشتقت اليها...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :