facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي يحصل على جائزة "أفضل قرض سكني" في المنطقة


28-01-2015 06:56 PM

عمون -منحت مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط (The Banker Middle East) الصادرة عن مؤسسة 'سي بي آي فايننشال' البنك العربي مؤخراً جائزة "أفضل قرض سكني في المنطقة - تقديراً لما يقدمه البنك من مزايا لعملائه على صعيد القروض السكنية في المنطقة والتي تتضمن معدلات الفائدة التنافسية وفترة السداد المرنة والشفافية التامة . وقد تم منح البنك هذه الجائزة بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات خلال الاستفتاء الذى أجرته المجلة مؤخراً.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي- مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي "إن حصول البنك على هذا التكريم المقدم من جهة عالميّة مرموقة، يعكس مكانة البنك الرائدة في تقديم حلول مصرفية ومنتجات تناسب مختلف الاحتياجات لعملائنا ، كما ويأتي هذا التكريم إستمراراً لسلسلة النجاحات التي تمّ تحقيقها على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والتي يقدمها البنك على المستويين المحلّي والإقليمي".

وأضاف" نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي يحظى به منتج القرض السكني في البلدان التي نقدمه فيها نظراً لما يوفره هذا المنتج من مزايا متعددة ومرونة عالية تلبي رغبات وتطلعات العملاء .

ويقدّم البنك العربي أنواعاً مختلفة من القروض السكنيّة التي تتلاءم مع متطلبات كافة عملائه من مختلف شرائح المجتمع، منها قروض تمويل الشقق الجاهزة وتمويل شراء الأراضي وتمويل بناء المنازل وغيرها. ويشكّل هذا المنتج علامة فارقة في كافّة المناطق التي يقدم فيها البنك العربي خدماته المصرفيّة، حيث يوفر لعملائه المرونة الكافية التي تخولهم ربط حساباتهم مع حساب القرض السكني أينما تواجدوا، كل ذلك مدعوماً بشبكة الفروع الممتدة إقليمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :