facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو الطاقة ينهون اعتصامهم


28-01-2015 09:46 PM

عمون - انهى موظفو سلطة المصادر الطبيعية الذين تم ضمهم الى وزارة الطاقة في اطار عملية دمج المؤسسات الحكومية، اعتصاما كان من المقرر ان ينفذوه غدا بعد ان توصلوا مع الوزارة الى اتفاق يلبي مطالبهم.

وأكدالمتحدث باسم المعتصمين الجيولوجي بهجت العدوان لعمون الاربعاء، ان الموظفين الغوا اعتصامهم بعد ان توصلوا مع وزير الطاقة والامين العام اتفاق بشأن مطالب العاملين التي تشمل بدل العمل الميداني وبدل الاقتناء (علاوة نقل) والعمل الاضافي وتثبيت الموظفين الجدد وتوخي العدالة في عملية الاحلال الوظيفي والمساواة في الحوافز والمكافآت لتتساوى بين موظفي الوزارة سابقا وموظفي السلطة.

وكان موظفو سلطة المصادر الطبيعية سابقا والذين تم ضمهم الى الوزارة قد اعتصموا الخميس الماضي لتحقيق مطالبهم وكان من المقرر ان يعتصموا غدا الخميس الا ان استجابة الوزارة لمطالبهم حالت دون ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :