facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة في طوكيو تطالب بالافراج عن الصحفي الياباني


28-01-2015 11:36 PM

عمون - احتشد نحو 150 شخصا أمام مكتب رئيس الوزراء الياباني في طوكيو الأربعاء للمشاركة في وقفة احتجاجية للمطالبة بأن يفرج تنظيم الدولة (داعش) عن الرهينة الياباني كينجي جوتو.

وتعهدت اليابان بالعمل مع الأردن على تأمين الإفراج عن جوتو بعد مقتل رهينة ياباني آخر الأسبوع الماضي لكنها قالت في ذات الوقت إنها لن تستسلم للإرهاب.

وقال منظمو الوقفة الاحتجاجية إنهم يأملون أن تتمكن الحكومة من تأمين إطلاق سراح جوتو.

وقال أكيرا كاواساكي "حشدنا أناسا هنا اليوم أمام مكتب رئيس الوزراء لنطالب بالافراج الفوري عن كينجي جوتو وإنهاء الوضع بشكل سلمي".

وسافر جوتو الى سوريا في أواخر أكتوبر سعيا -كما يقول أصدقاء وزملاء له في العمل- لإطلاق سراح صديقه الياباني أيضا هارونا يوكاوا الذي احتجزه تنظيم الدولة في أغسطس.

ومثلت أزمة الرهينتين اختبارا لرئيس الوزراء شينزو آبي الذي تولى السلطة في عام 2012 متعهدا بتعزيز دور اليابان الأمني عالميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :