facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن : استمرار التفاوض مرهون بإثبات أن الكساسبة على قيد الحياة (فيديو)


29-01-2015 05:20 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني لـ عمون أن استمرار التفاوض حول تبادل السجينة ساجدة الريشاوي بالكساسبة مرهون بإثبات أن الطيار على قيد الحياة.

وجدد التاكيد على استعداد الاردن لاطلاق سراح الريشاوي مقابل استعادة ابننا الطيار الحربي البطل، مشدداً على الحاح الاردن في مطلب اثبات ان كان الكساسبة على قيد الحياة، لاتمام التعهد الذي تحدثنا عنه يوم امس بمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة".

ولفت المومني الى ان جهود الدولة الاردنية بكافة اجهزتها مستمرة منذ اليوم الاول لأزمة أسر الطيار الاردني معاذ الكساسبة ومتابعته على اعلى المستويات وعلى مدار الساعة.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام: ان عواطفنا بالتاكيد هي مع عائلة الطيار الحربي البطل الكساسبة مؤكدا ان هذا البلد عبر تاريخه مر بكثير من الازمات ولكنه كان دائما يعبر هذه الازمات بكل صلابة وبكل قوة وشجاعة ويخرج منها اقوى مما دخلها.

واضاف " هذا تاريخنا, وهذا ما سيحدث وسنتجاوز هذه الازمة بحول الله وبعزيمة الشعب الاردني وبوعي المواطن وتكاتفه والتفافه حول قيادته الهاشمية وقواته المسلحة".

لقاء للوزير مع الصحفيين (فيديو)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :