facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة العربية


30-01-2015 01:28 AM

عمون - أصدر الشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" قراراً بتعيين الزميل تركي الدخيل مديراً عاماً لقناة "العربية"، خلفاً للدكتور عادل الطريفي الذي صدر أمر ملكي في السعودية بتعيينه وزيراً للثقافة والإعلام.

ويتمتع الزميل تركي الدخيل بسنوات من الخبرة الصحافية تجاوزت العقدين، وهو عضو مؤسس في قناة العربية منذ انطلاقتها عام 2003، وحاصل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية، وعمل طوال عشر سنوات مقدماً لبرنامج "إضاءات" على شاشة العربية، كما أسس وترأس موقع "العربية.نت" في سنواته الأولى.

وشكر رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد آل إبراهيم الدكتور عادل الطريفي على جهوده في إدارة قناة العربية في الفترة السابقة، متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.

كما تمنى الشيخ آل إبراهيم التوفيق والنجاح للأستاذ تركي الدخيل في منصبه الجديد، نيابة عن الزملاء منسوبي مجموعة MBC وقناة العربية، مُبدياً ثقته بقدرة الدخيل على إدارة هذا الصرح الإخباري الرائد، والارتقاء بالقناة نحو مزيد من النجاحات والإنجازات.

وعبر مدير عام قناة العربية تركي الدخيل عن اعتزازه بهذه الثقة، وعزمه الحفاظ على ما حققته "العربية" من نجاحات على كافة الصعد، مثمناً المدرسة المهنية التي تمثلها قناة العربية.

ووعد الدخيل باستمرار "العربية" نموذجاً مهنياً رائداً كما كانت، واستمرارها في منهج الاعتدال في الطرح والريادة في الإعلام العربي، وستظل "العربية" متميزة بكل منسوبيها الذين قدموا ولا يزالون الأداء الرفيع والتضحيات للارتقاء بالمهنة في العالم العربي. (العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :