facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يدين بشدة التفجيرات "الارهابية" في سيناء


30-01-2015 12:33 PM

عمون - أكد الاردن ادانته الشديدة وشجبه للتفجيرات الارهابية التي استهدفت أمن مصر الشقيقة في شمال سيناء أمس وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى جلهم من رجال الامن والعسكريين المصريين.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في تصريح لـ (بترا) ان الاردن يؤكد وقوفه الى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة في كل الظروف والاحوال ولا سيما في مواجهة الارهاب الذي يستهدف المساس بأمنها واستقرارها وسلامة جيشها ومواطنيها.

وعبر المومني عن رفض الاردن لكافة اشكال العنف والارهاب الذي يستهدف مصر الشقيقة ايا كانت دوافعه ومنطلقاته، مؤكدا وقوف الحكومة الاردنية الى جانب الحكومة والشعب المصري في مواجهة الارهاب.

كما عبر عن تعازي الحكومة الاردنية للحكومة المصرية ولاسر الشهداء متمنيا للجرحى والمصابين الشفاء العاجل.

وكانت مواقع شرطية وعسكرية مصرية تعرضت لهجمات بقذائف الهاون وتفجيرات بسيارات مفخخة امس ادت الى استشهاد وإصابة العشرات معظمهم من رجال الأمن والعسكريين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :