facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماليزيا تبقي على قانون التحريض على الفتنة

30-01-2015 06:20 PM

عمون - أكد وزير الخارجية الماليزي حنيفة أمان في بيان صدر الجمعة أن قرار حكومة بلاده بالإبقاء على قانون التحريض على الفتنة لعام 1948 ليس المقصود منه الحد من حرية التعبير بل لمنع الإجراءات التي تتجاوز الحد المسموح به وتكون مثيرة للفتنة التي تحرض على الكراهية والتطرف.

وقال إن القرار قد تم اتخاذه من أجل مصلحة البلاد وشعبها، مبيناً أن الإبقاء على هذا القانون من شأنه أن يعود بالنفع على البلاد بفضل استمرار النمو والازدهار والوفاق المجتمعي ويحد من التطرف الديني والعنصرية.

وذكر الوزير الماليزي أن ماليزيا تؤكد أن القرار كان لمصلحة الحفاظ على السلام والاستقرار وضمان عدم وجود الأطراف التي قد تثير التوتر الديني والعرقي الذي يمكن أن يعرِّض الازدهار والأمن في هذه البلاد للخطر. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :