facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو رمان : مزاودون يُصفّون الحسابات كانوا على "الرابع"


30-01-2015 08:07 PM

عمون - انتقد النائب معتز ابو رمان من وصفهم ب"المزاودين" الذين حضروا للمشاركة في الاعتصام الذي نفذه ذوو الطيار الكساسبة مساء الاربعاء على الدوار الرابع.

وقال ابو رمان في تصريح صحفي "أصطدمت أثناء وجودي في الدوار الرابع في وقفة معاذ، مع مجموعة من الأشخاص الذين يعتبرون أنفسهم أنهم أصحاب سقوف العاليه والذين يتنادون بإستغلال الظرف لتصفية الحسابات و يزاودون علينا بوطنيتنا".

وكان عدد من الشبان حضروا للاعتصام وطالبوا بالافراج عن "المعتقلين السياسين" ووجهوا هتافات حادة طالت رموزاً في الدولة.

ابو رمان اضاف "قلت لهم عليكم أن لا تعتلوا المنابر لتصفوا حساباتكم، وأن توحدوا شعاركم بالدعوة للوقوف حول الأجهزه المختصة ودعم قيادتنا وتوحيد صفنا، مما أثارهم ضدي وأخذوا مني الميكرفون عنوة وحاولوا الإعتداء علي لو تدخل من المحتشدين الأنقياء".

وتابع " أضطررت درءا للمشاكل مغادرة الساحه بعد أن أوصلت رسالتي ـ وأصدرت بيانا على الصفحة في اليوم التالي لتوضيح موقفي الوطني وما حصل مسجل بالفيديو وأثرت عدم نشره درءا للفتن" .

و قال "أننا هنا جميعا نؤكد إلتفافنا حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وجيشنا العربي المصطفوي ، وشعارنا في ذلك كلنا فداء الوطن".

ونفى ابو رمان ما قال انه "خبر كاذب" يدعو لاقامة إجتماع، و بين "أنه أمر ملفق وغير صحيح ، فلم أدعو الى إجتماع و لم يصدر عني من ذلك القبيل أبدا، بل أنني أؤكد على الدور الوطني الذي تقوم به الأجهزة المعنية المختصه و كلنا ثقة بها و بكفائتها المشهود لها على المستوى الإستخباري والتفاوضي".

وقال "أحذركم يا شباب الإردن من الذين يتراقصون على جراحات الوطن، و يحاولون إثارة الفتن، ونسأل الله السلامة لإبننا معاذ و هو إبن لكل أسرة أردنية شريفه ،وأن يعيده الى أرض الوطن سالما معافى بإذن الله".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :