facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذوو الطيار لـ "داعش" : اطلاق سراح معاذ رسالة مهمة


30-01-2015 10:39 PM

عمون - ضياء الطلافحة - قال ذوو الطيار الاردني معاذ الكساسبة أن الاردنيين اظهروا اننا على قلب رجل واحد في هذه الازمة التي ألمت بنا منذ ما يزيد على شهر ونيف.

واكد احد المتحدثين باسم العائلة في كلمة له مساء الجمعة بديوان ابناء الكرك في منطقة دابوق غربي العاصمة عمان ان "لعل ما تجسد بهذا الموقف مجيء احد ابناء الاردن في دولة الكويت وكان يحمل هما اردنيا يتعلق بقضية معاذ"، مباركا الجهود المتواصلة والوقفة واللحمة التي اظهرها الاردنيون.

وتحدث ياسين الرواشدة القادم من الكويت وهو رئيس مركز الدراسات الاوروبية المتوسطة وخال الطيار، اذ اشاد ب"هبة الاردنيين والعرب والمسلمين لنصرة اخيهم المؤمن المسلم معاذ الكساسبة"، وقال " هو ابن الاردنيين وابن المسلمين الشرفاء في كل مكان".

واشاد بدور الاعلام الاردني والعربي والدولي في تغطية الحادث المؤلم، وبين ان الاشادة صادقة وقال "انتم حلفاؤنا"، مناشدا ان يتوخوا الحقيقة والصدق وان يكون همهم نقل الصورة الصحيحة.

وقال أن الجندي البطل الملازم اول ابن القوات المسلحة الاردنية ابن الجيش هو اخوكم وابنكم، وبين " نحن في هذه الساعة الحاسمة المؤلمة نوجه المناشدة والرجاء الى الاخوة المسؤولين في الدولة الاسلامية في العراق والشام ان تطلق سراح الشاب المؤمن المسلم وان هي التي تكتسب ونحن بالطبع نكسب".

وبين الرواشدة " اطلاق سراحه رسالة مهمة يقدمونها وسيكون لها مغزى ومعنى، وهو جندي والجندي يؤتمر "، قبل أن يشيد بالجيش الاردني ويقول " هذا الجيش العظيم جيش الهاشميين جيش العرب ولم يكن يوما الا مدافعا عن العرب في فلسطين وفي كل مكان".

واضاف "نحن في هذه الساعة الحاسمة ندعو الله ان يحفظ الاردن ملكا وشعبا وجيشا من كل مكروه"، وتابع " الاردن القوي خير للعرب والمسلمين وان شاء الله يبقى الاردن على العهد".

وفي رده على أسئلة الصحفيين قال خال الطيار " لا ملعومات جديدة حول مصير الطيار"، راميا حمل الاسرة على دور الاجهزة التي تقوم بدورها، وعن اية تطمينات وصلتهم قال الرواشدة "التطمينات من الله تعالى"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :