facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة : مواطنون يثنون على ازالة البسطات


31-01-2015 09:31 PM

عمون - عبر مواطنون واصحاب وسائط النقل عن ارتياحهم الكبير للإجراءات التي نفذتها أمانة عمان الكبرى في مجمع المحطة بإزالة المخالفات والتعديات بعد ان اصبحت ظاهرة تؤرق مستخدمي المجمع.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن امانة عمان الكبرى اليوم السبت، فقد اثنى المواطنون واصحاب البسطات على هذه الاجراءات التي اسهمت في توفير حرية الحركة لهم فضلا عن سهولة دخول وخروج وسائل النقل العام دون معوقات، لافتين إلى ضرورة استمرار وإدامة وضع المجمع بصورته الحالية حفاظا على الوجه الحضاري له وخاليا من المخالفات .

وكانت امانة عمان ازالت وبالتعاون مع كوادر محافظة العاصمة ومديريتي الامن العام والدرك، البسطات والتعديات في مجمع المحطة، عقب إصدار تعاميم بهذا الخصوص لأكثر من مره وتوزيعها على أصحابها للإزالة.

وأكدت الأمانة في بيانها، إن الهدف من عملية إزالة المخالفات هو الحد من أزمات السير وإعاقة المارة والأثر البيئي التي تسببها تلك التعديات والبسطات المنتشرة بشكل عشوائي وغير حضاري .

وشددت على التزامها بإزالة جميع المخالفات والتعديات في مجمعات النقل العام وفق الانظمة والقوانين، بمواصلة حملاتها الواسعة فيها لوقف جميع انواع المخالفات وإعادة الأمور الى نصابها تطبيقا للقانون ودون استثناء لأحد اياً كان وبما يخدم المواطن ويحقق رضاه .

وبينت ان مجمع المحطة سيشكل مستقبلا نقطة انطلاق رئيسية ضمن مشاريع تطوير منظومة النقل العام التي تنفذها وزارة النقل وأمانة عمان في ما يتعلق بمشروع الباص السريع داخل مدينة عمان او مدينتي عمان والزرقاء مما يتطلب انشاء مجمع نقل عام متطور وحضاري لخدمة المواطن بشكل افضل.

ويذكر ان أمانة عمان تعمل من خلال رؤية واضحة على معالجة موضوع التعديات والمخالفات والبسطات في العاصمة بجميع اشكالها بشكل حضاري ومنظم مع توفير البدائل وذلك ضمن الأنظمة والتعليمات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :