facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس فيلادلفيا يلتقي أعضاء هيئة التدريس في كليتي العلوم والتمريض


18-02-2015 12:26 PM

عمون- في إطار جولاته على كليات ودوائر الجامعة التقى الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا بأعضاء هيئة التدريس في كليتي العلوم والتمريض بحضور الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار رئيس الجامعة وعميد كلية العلوم الدكتور خالد حياصات وعميد كلية التمريض الدكتورة ريما الصفدي. واستمع الرئيس إلى العديد من الآراء والأفكار والأمور التي تهم الكليتين من أجل العمل على التحديث والتطوير والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي والبحث العلمي.

وأكد الدكتور الشيخ سالم على أهمية مثل هذه اللقاءات وديمومتها للاستماع إلى وجهات النظر وتبادل الأفكار والآراء من أجل العمل على رفع الجامعة وتفوقها وتميزها والاهتمام بالعاملين فيها وبحث كل الأمور التي تسهم في الارتقاء بالعملية التدريسية والإدارية وتذليل الصعوبات للانطلاق نحو آفاق أرحب وأفضل.

ونوه الرئيس إلى أهمية الاستماع إلى الطلبة وتحفيزهم وحثهم وتشجيعهم للمشاركة في أنشطة الجامعة واستثمار طاقاتهم وقدراتهم وصقل شخصياتهم وتطوير مواهبهم وحل مشكلاتهم وتدريبهم على الابداع والعمل المنتج واستخدام أفضل الأساليب الدراسيةوالعصف الذهني وتشويقهم للمحاضرات والتأثير فيهم من خلال الحوار الخلاق وترسيخ مفهوم السلوك الديموقراطي واحترام قيم الجامعة وأنظمتها وتعاليمها وقوانينها.

وأكد الأستاذ الرئيس على أهمية البحث العلمي لأعضاء هيئة التدريس والمشاركة في المؤتمرات والندوات والعمل على فتح برامج جديدة خاصة في دراسات الماجستير. ودار الحوار بين الأستاذ الرئيس وأعضاء هيئة التدريس أجاب خلاله عن أسئلتهم وملاحظاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :