facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الازرق والحلابات تشهد تساقطا خفيفا للثلوج

20-02-2015 11:44 PM

عمون - شهدت مناطق الازرق والحلابات الشرقي والغربي تساقطا خفيفا للثلوج مصحوبة بالأمطار الغزيرة.

وقال محافظ الزرقاء عادل الروسان ان منطقتي الازرق والحلابات لم تشهدا تساقطا للثلوج منذ عقود, مبينا ان الثلوج لم تتماسك نتيجة الامطار التي هطلت.

من جانب اخر اشار الروسان الى ان شركة كهرباء الزرقاء عالجت بشكل سريع مشكلتي انقطاع التيار الكهربائي في كل من حي معصوم والأمير محمد في الزرقاء، وأعادت التيار خلال اقل من نصف ساعة من الانقطاع.

وبين ان اجهزة الاشغال العامة وضعت عددا من الآليات على طرق قضاء بيرين لمعالجة أي طارئ، لافتا الى ان عملية رش الملح التي تمت فجر اليوم ساعدت في إزالة الثلوج التي تراكمت على الطرق والتي وصلت الى أكثر من نصف متر, مثمنا دور المواطنين في الحد من حدوث اية مشاكل نتيجة عدم خروجهم من المنازل الا للضرورة القصوى.

وقال ان غرفة عمليات المحافظة تستقبل الشكاوى على مدار الساعة من خلال فريق عمل متكامل من مختلف المؤسسات والدوائر المعنية على الهاتف (053982141). بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :