facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امتحان لغة انجيلزية لقياس مهارات الاتصال لـ"إداريي "جامعة الشرق الاوسط


23-02-2015 03:47 PM

عمون - تعقد جامعة الشرق الاوسط خلال العام الاكاديمي الحالي امتحان لغة انجليزية لقياس مهارات الاتصال لأعضاء الهيئة الادارية.

ومن المقرر أن يعقد الامتحان للاداريين العاملين، ومن يرغبون بالتقدم للعمل في الجامعة مستقبلا و لن يتم تعيين أي موظف الا باجتياز امتحان التويك (toeic ).

وفي هذا الصدد قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم ، في تعميم وزع على الاقسام، إن هذا الامتحان يعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات يأتي حرصا من إدارة الجامعة على رفع سوية العاملين في الجامعة وتشجيعهم على مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية في سوق العمل.

وأضاف إن الواقع الجديد للتعليم العالي يستدعي أن تتبنى الجامعة استراتيجيات مستقبلية تدفعها لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة والمتمثلة بجامعة جادة ملتزمة و ساعية للتعلم و تهدف للإستثمار في العقل البشري، مبنيا أن الهدف الأكاديمي الإستراتيجي للجامعة يتمثل في أن تستند إلى فهم صحيح لبيئة العمل الجامعية، ونقاط القوة والفرص والقدرات وغيرها.

ونظمت الجامعة مؤخرا سلسلة من الدورات وورش العمل لتطوير مهارات الإداريين في الجامعة آخرها عن مهارات التسويق وشملت جميع الموظفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :