facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




العراق: مقتل وإصابة 43 من عناصر "داعش"


24-02-2015 01:04 AM

عمون - أعلن مصدر أمني في محافظة نينوى الاثنين مقتل وإصابة 29 من عناصر تنظيم "داعش" بقصف نفذته طائرات التحالف الدولي على مناطق مختلفة غربي الموصل /400 كم شمال بغداد/.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) إن "طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي نفذت اليوم الاثنين نحو عشر ضربات جوية استهدفت تجمعات ووحدات تكتيكية واستراتيجية تابعة للتنظيم في منطقتي بوابة الشام والهرمات غربي الموصل ما أسفر عن مقتل 21 مسلحا وإصابة 8 آخرين بجروح".

* مقتل 14 من داعش شرقي الفلوجة :

كما ذكرت مصادر عسكرية عراقية الاثنين أن 14 من عناصر تنظيم (داعش) قتلوا أثناء محاولة لعناصر التنظيم للهجوم على القوات العراقية شرقي الفلوجة /60 كم غربي بغداد/.

وأوضحت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن "القوات العسكرية العراقية تعرضت اليوم لهجوم من قبل تنظيم داعش بالقرب من جسر إبراهيم بن علي شرقي قضاء الفلوجة وتمكنت القوات العراقية من صد الهجوم في اشتباكات مسلحة بين الطرفين أدت إلى مقتل 14 من داعش وانسحاب الآخرين إلى جهات مجهولة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :