facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الى وزير التعليم العالي

24-02-2015 01:35 PM

عمون- وصلت لعمون شكوى من طالب يدرس في روسيا وتاليا نص الشكوى:

انا طالب اردني ادرس الان في روسيا طب اسنان، اريد ان اطرح على موقع عمون و الذي نثق انه يستطيع ان يوصل صوتنا الى معالي وزير التعليم العالي.

نحن نناشدكم ان تساعدونا في ايصال رسالة الى معالي الوزير لاننا نعاني من قرارات غير صائبه اولا : قررت الوزارة العام الماضي منع اي طالب من الدراسه في اللغة الأنجليزية و يجب علينا الدراسه في لغة البلد و الطريف في الامر انه عند رجوعنا الى الأردن يريدوننا ان نتقدم لامتحان الامتياز في ( اللغة الانجليزيه ) !!!! وهذه يثير استغرابنا ؟ فكيف ندرس ٥ الى ٦ سنوات في اللغة الروسية و من ثم يطالبوننا في امتحان بالغة الانجليزية ؟؟

ثانيا : يجب على من يريد دراسه اللغة الروسية المكوث في روسيا ثمانية اشهر مع العلم انه يحتاج فقط الى ست اشهر في الجامعة و تعطيه الجامعة بعد اختباره في اللغة اكثر من خمس مرات شهادة تؤكد مسؤليتها عن انه يتقن اللغة الروسيه بل و يستطيع تدريسها فلماذا ابقى ثلاث شهور اخرى في روسيا كأنني سائح اليس من الأولى ان اعود الى وطني و ارضي و اهلي !!!

ربما انتم لا تشعروون بمدى اشتياقنا الى ارض الوطن و الى اهلنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :