facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القحطاني : داعش مطية للطغاة، و مستنقع ومحرقة للغلاة


25-02-2015 05:31 AM

عمون - اعتبر أبو مارية القحطاني الشرعي في جبهة النصرة أن تنظيم الدولة "داعش" أداة استخدمت في إفساد ثورات الربيع العربي، مبيناً أن "رؤوسهم دجلة وأتباعهم رعاع"، وفق تعبيره.

وأوضح القحطاني خلال تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن تنظيم داعش هو "مطية للطغاة، و مستنقع ومحرقة للغلاة، ﻻ ثمرة من قتالهم إﻻ الدمار، فهم عصابة ﻻ يتبعهم إﻻ الأغرار"، وفق قوله.

وأضاف: "سيذكر التاريخ جرائم داعش وتلعنهم الأجيال كونهم لم يتركوا ساحة إﻻ وأفسدوها، ولم يتركوا ثورة إﻻ وأفشلوها"، وتابع: "ديدنهم الكذب والغدر والبهت والدجل".

ويتهم الجهاديون تنظيم الدولة بإفساد المشاريع الجهادية في الدول العربية، حيث تسبب التنظيم باقتتال بين الفصائل السورية أضعف الثورة المسلحة ضد نظام الأسد، بينما بدأ فرع التنظيم في ليبيا واليمن بمناوشات مع فصائل جهادية أخرى في ليبيا، ومع أنصار الشريعة باليمن، بالإضافة إلى اقتتال بين مقاتلي التنظيم في أفغانستان مع مقاتلي طالبان.

وفي سياق متصل؛ طالب أبو مارية القحطاني جميع الفصائل المسلحة في الشمال السوري بإجراء عمليات تبادل للأسرى فيما بينها لتبييض معتقلاتها من الثوار.

وأضاف: "الشمال الشمال نطالب الجميع بمبادلة الأسرى بأسرع وقت فتكفينا سجون النظام ظلما، فمهزلة الخطف واعتقال المجاهدين ﻻ بد أن تتوقف شريعة الغاب".

وأكمل: "فظاهرة تبادل الاعتقاﻻت المتبادلة من جميع الأطراف يجب أن يوضع حد لهذه المهزلة، ويجب على الجميع الإفراج عمن لم تثبت إدانته بجناية أو حد".

يشار إلى أن جل فصائل الشمال السوري لديها معتقلين من فصائل أخرى بسبب كثرة المناوشات على الحواجز في المناطق المحررة، مع فشل كل مشروع توحدي، رغم إطلاق "الجبهة الشامية" التي وحدت عددا من الفصائل. (السبيل)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :