facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميركا تقدم 3 ملايين دولار للقبض على هاكر روسي


25-02-2015 10:28 AM

عمون - رصدت المباحث الفيدرالية الأميركية أكبر مكافأة تقدم في جريمة إلكترونية في أميركا وقيمتها 3 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تساهم في إلقاء القبض على متسلل (هاكر) روسي، تعتبره السلطات الأميركية من أخطر المجرمين على الإنترنت.

ووزعت المباحث الفيدرالية الأميركية العديد من المنشورات على الإنترنت تحمل صورة يفغيني بوغاتشيف وعليها العنوان (مطلوب للعدالة).

ويواجه الهاكر، الذي يعتقد بوجوده حالياً في روسيا، العديد من التهم من بينها الاحتيال البنكي والتآمر.
وتشير تحقيقات المباحث الفيدرالية الأميركية إلى قيام بوغاتشيف بتشكيل شبكة إجرامية تقوم بنشر تطبيقات خبيثة على أجهزة المستخدمين حول العالم بغرض سرقة أرقام حساباتهم البنكية وكلمات المرور وأي معلومات أخرى حساسة.

وتتهم الولايات المتحدة بوغاتشيف بإدارة شبكة لهجمات الكمبيوتر تسمى "غايم أوفر زيوس"، التي تقول مزاعم انها سرقت أكثر من 100 مليون دولار من حسابات مصرفية متعددة عبر الإنترنت. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :