facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مؤتة ": توزيع منح الشهيد معاذ المقدمة من اردنيين في الكويت


25-02-2015 06:08 PM

عمون - عمون : محمد الخوالدة - وزعت في جامعة مؤتة ست منح دراسية لستة من طلاب كلية الهندسة في الجامعة مقدمة من الجالية الاردنية في الكويت وفاء من ابناء الجالية لروح الشهيد الطيار معاذ الكساسبه وتحت عنوان "منح الشهيد معاذ الكساسبه الدراسية " وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالده ورئيس الجالية الاردنية في الكويت غسان ذياب وعضوي مجلس الجالية هناك الدكتور رضوان وشاح وعبدالله عريقات .
واشاد رئيس الجامعة بمبادرة الجالية الكويتية هذه وقال انها تعكس شيمة الاردنيين الذي يلتقون دائما على حب الوطن والوفاء له سواء اكانوا داخل الوطن او خارجة ، واعرب رئيس الجامعة عن توقعة لمبادرات مماثلة من الجاليات الاردنية في مختلف انحاء العالم .

واشاد رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالده بالشهيد معاذ الذي قال انه قدم روحه رخيصة فداء لوطنه ودينه ليلتحق بركب شهداء الاردن الابرار الذي قضوا في ساحات الدفاع عن حياض الوطن والامة ، وقال ان معاذ هو شهيد كل بيت اردني على امتداد الوطن وفي بلاد الاغتراب ، فيما شكر الدكتور الخوالده السفير الاردني في الكويت وعموم افراد الجالية الاردنية هناك على مبادرتهم التي قال انها دليل واضح على مايكتنزه الاردنيون من وفاء لوطنهم وقيادتهم الهاشمية التي اصلت فيهم هذه القيم .

رئيس مجلس الجالية الاردنية في الكويت غسان ذياب قال ان فكرة تحديد منح دراسية باسم الشهيد معاذ الكساسبه الذي نفتخر به كشهيد واجب انطلقت بالتنسيق مع السفارة الاردنية في الكويت وسرعان ما انتشرت هذه الفكرة في اوساط الاردنيين المقيمين هناك لتكون الحصيلة ست منح دراسية نامل باستمراريتها وتوسيع قاعدتها عبر السنوات القادمة .

وقال عضو مجلس الجالية رضوان وشاح هناك كرامات للشهداء ولشهيدنا معاذ كرامتان فاستشهاده كمال قال اكد التفاف الاردنيين حول قيادتهم الهاشمية فيما جسد ايض تلاحم الاردنيين وتكافلهم في السراء والضراء داخل وخارج وطنهم .
واضاف ان مبادرة الجالية الاردنية في الكويت هذه اكدت جودة الانسان اردني ومعدنه الاصيل ، فاستشهاد معاذ ان فتح جرحا لكنه عكس اصالة الشعب الاردني وبانه شعب وفي لامته وللمبادىء الانسانية في مختلف ربوع الكون .

احد الطلبة المستفيدين من المنح المشار اليها علي سليمان النوايسه تحدث باسم زملائه مسترحما على روح الشهيد معاذ معربا عن شكره للجالية الاردنية في الكويت لمبادرتهم تلك ، وقال ان هذا ليس غريبا على الاردنيين الذين من شيمهم الكرم والعطاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :