facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




22 كاميرا وراداراً متحركاً في عمان


26-02-2015 12:46 PM

عمون - مجحم الخواجا - كشف مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري عن البدء في تشغيل 12 كاميرا في عمان بداية الاسبوع القادم.

فيما لفت الى انه تم تركيب 10 رادارات متحركة في عمان تمتاز بإمكانية تثبيتها في أي مكان لمراقبة سرعة المركبات القانونية وعدم تجاوزها.

وأكد الفاعوري في تصريح لـ عمون أن الهدف من هذه الكاميرات هو رفع مستوى السلامة المرورية وضبط ايقاع العملية المرورية على الشوارع والتقاطعات التي تتبع لامانة عمان مع تقديم الدعم والشورى لبلديات المملكه فيما يخص موضوع الرقابه الآلية.

وشدد الفاعوري على ان تركيب هذه الكاميرات لم يكن يوماً هدفه مادياً. لافتاً إلى أن الأمانة عملت على تزويد كافة مواقع الكاميرات بعلامات ارضية تحدد المسارب و شواخص تحذيرية للمواطنين تفيد بوجود كاميرات مراقبة وجميع هذه الاجراءات اتخذت قبل البدء بتشغيل هذه الكاميرات، بالاضافة إلى إطلاق حملة اعلامية توعوية بالتعاون مع ادارة السير المركزية منذ شهر لتوعية المواطنين.

وتابع الفاعوري أن الكاميرات التي تم توزيعها على الجزر الوسطية والاشارات الضوئية تمتاز بتصويرها لستة مسارب؛ ثلاثة مسارب لكل اتجاه.

وبين أن انواع المخالفات التي ستسجلها هذه الكاميرات تتمثل في دخول المركبات في غير الاوقات المخصصة لها، والسرعة الزائدة، واستخدام مسرب خاطىء، وحزام الامان واستخدام الخلوي وانتهاء ترخيص المركبات إضافة لمخالفة قطع الاشارة الضوئية الحمراء من قبل الكاميرات المثبتة عليها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :