facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نص دينك" .. برنامج تلفزيوني تونسي يسعى إلى "جمع راسين بالحلال"


26-02-2015 03:02 PM

عمون - أثار برنامج "نص دينك" التلفزيوني التونسي اهتمام شريحة عريضة من المشاهدين، لتسليطه الضوء على الزواج، أحد أكثر الملفات حساسية بالمجتمع العربي، في ظل عزوف الشباب عن اتمام "نصف الدين".

وقد تم عرض الحلقة الأولى من "نص دينك" قبل أيام على قناة "فيرست تي في"، وهو من تقديم المغنية والإعلامية وفاء بوكيل، ويصنف هذا البرنامج في إطار برامج تلفزيون الواقع، ويرمي إلى تقريب وجهات النظر بين الشبان والفتيات، بهدف "جمع راسين بالحلال"، كما يقول المثل الشعبي.

وقد بدأ الاهتمام بالبرنامج في صيف 2014 حين أعلنت القناة عن تقدم 250 شابا وشابة من الراغبين بالزواج للمشاركة فيه، خضعوا لاختبارات نفسية شارك فيها المختص في هذا المجال عماد الرقيق، بالإضافة إلى مؤسس ومدير القناة قيس المبروك.

وبعد الفحص والتمحيص تم اختيار 10 متقدمين للمشاركة عاشوا في نزل مع عائلاتهم لأسابيع، انتهت بزواج الجميع على نفقة القناة.

وتتوقع إدارة القناة أن يحظى "نص دينك" بإقبال جماهيري واسع، خاصة وأنه يتناول أمرا يلامس اهتمامات المجتمع التونسي، علما بأن الإحصاءات تشير إلى أن تونس تشغل مواقعا متأخرة عربيا في قائمة الدول حيث الإقبال على الزواج، وهي على رأس لائحة الدول العربية بمعدل الطلاق. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :