facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تواصل إزالة البسطات


27-02-2015 05:56 PM

عمون - واصلت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدرك وعدد من الجهات الرسمية اليوم الجمعة حملات مكثفة لإزالة البسطات والتعديات على الطريق العام والارصفة داخل مناطق الامانة وخاصة في منطقة وسط البلد ومنطقة مستشفى حمزه ومسجد الكالوتي والطباع وكلية الشريعة في تلاع العلي ومسجد حمزه في ماركا والتي تؤثر جميعها على حركة المشاة والسير.

وتهدف هذه الاجراءات بحسب مدير ضبط عمليات البيع العشوائي والازالة في امانة عمان المهندس احمد العبيني الى توفير بيئة تجارية آمنة ونشطة ، ومنع التعدي وحفظ حق الجميع في ممارسة عمله دون معوقات او الإضرار بالآخرين حيث تشهد هذه المناطق حركة تسوق كبيرة وارتياد كثيف من المتسوقين .

وبين ان ظاهرة البيع امام المسجد تشكل قلقا واعاقة مرورية للحركة للمواطين في مختلف المناطق وخاصة ايام الجمع مشيرا الى انه في بعض الاحيان فان شارع مستشفى الامير حمزة يغلق تماما .

واعلن المهندس العبيني عن عزم الامانة مواصلة الحملات خلال الاسبوع المقبل في بعض مناطق عمان مشيرا الى ان الامانة بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية والشعبية درست موضوع البسطات وتفاقمها بشكل يؤثر على سير الحياة اليومية للمواطنين والحركة التجارية.

وكان محافظ العاصمة خالد ابو زيد في وقت سابق اكد على أهمية عملية التنظيم داخل الاسواق من خلال ازالة البسطات وكافة أشكال التجاوزات على الأرصفة والشوارع وتمكين الأجهزة المعنية من أداء مهامها لخدمة المواطنين والتعامل مع أي طارىء.

من جهته شكا عدد من التجار من مشكلة البسطات والتي باتت ظاهرة سلبية مؤثرة على اصحاب المحال التجارية والتي تحتاج الى حلول جذرية وجهود متواصلة مطالبين الامانة بتعزيز خدمات النظافة واعمال الصيانة والتعبيد والانارة وحملات الرش ومكافحة الحشرات والقوارض بشكل عام .بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :