facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتحار حليف للرئيس الاوكراني السابق الموالي لروسيا

28-02-2015 03:01 PM

عمون - (أ ف ب) -
اقدم حليف سابق للرئيس الاوكراني السابق الموالي لروسيا فيكتور يانوكوفيتش على الانتحار بالقاء نفسه من الطابق ال17 كما ذكرت الشرطة السبت.

وصرحت متحدثة باسم شرطة كييف يوليا موستاش لوكالة فرانس برس انه عثر على جثة مخائيل تشيتشيتوف (61 عاما) احد كبار المسؤولين البرلمانيين في حزب المناطق حزب يانوكوفيتش السابق امام المبنى الذي كان يقيم فيه.

وقالت "وجدت زوجته رسالة كتب فيها انه لم يعد لديه القوة المعنوية للعيش وكل شيء يدل على انه انتحار".

وكان تشيتشيتوف الذي يشتبه بقيامه باستغلال السلطة، اوقف بقرار قضائي صدر في 21 شباط/فبراير وافرج عنه بعد يومين بكفالة.

وقبل ساعات من انتحاره اعلن المدعي العام في اوكرانيا فيكتور شوكين عبر التلفزيون انه يستعد لتوجيه تهم جديدة الى النائب السابق.

وكان تشيتشيتوف احد الاشخاص الذين نظموا خلال حركة الاحتجاج في ميدان في كييف عملية التصويت في البرلمان في 16 كانون الثاني/يناير 2014 حول القوانين "الدكتاتورية" التي تحد الحق في التظاهر وتنص على عقوبة السجن بحق المحتجين.

وكان التصويت ساهم في تشدد حركة الاحتجاج التي كانت سلمية حتى الان وافضت في شباط/فبراير 2014 الى حمام دم في وسط كييف وفرار الرئيس يانوكوفيتش الى روسيا.

وتشيتشيتوف تولى بين 2003 و2005 رئاسة صندوق املاك الدولة الاوكرانية المكلف عمليات الخصخصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :