facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوجل تقدم خططا لتوسيع مقرها الرئيسي


28-02-2015 06:02 PM

عمون - رويترز - قدمت شركة جوجل خططا يوم الجمعة (27 فبراير شباط) لتوسيع مقرها الرئيسي بشكل كبير في المدينة التي تضم مقر الشركة التقنية العملاقة في وادي السليكون.

ويعد تقديم هذه الخطة إلى مجلس المدينة في ماونتين فيو في كاليفورنيا وهو المكان الذي اختارته الشركة لمقرها الرئيسي قبل 15 عاما الخطوة الأولى فيما وصفه مسؤولو المدينة بأنه عملية مراجعة طويلة.

وقالت متحدثة باسم جوجل إن المقر الجديد سيعطي لشركة الانترنت مساحة لتعيين عشرة آلاف موظف إضافي مقارنة مع 20 ألف موظف يعملون حاليا في جوجل بالمدينة.

وتتعرض الخطط لتدقيق عن كثب في منطقة باي إريا في سان فرانسيسكو خوفا من أن يتسبب ارتفاع رواتب العاملين في صناعة التكنولوجيا الى رفع أسعار المساكن بما يفوق قدرات معظم العائلات.

وقال ديفيد رادكليف نائب رئيس جوجل لشؤون الملكية العقارية في موقع تدوين تابع للشركة "اليوم قدمنا لمجلس مدينة ماونتين فيو خطة لإعادة تطوير أربع مواقع والتي يوجد بها مكاتب بالفعل".

وقال كين روزنبرج عضو مجلس مدينة ماونتين فيو عن هذه الخطط "إنها طموح للغاية. فهي تأخذ ما نعرفه عن تصميم المباني وتتقدم بشكل كبير بهذا المفهوم".

وأضاف ان مقترح جوجل والتي تعد المصدر الرئيسي للمدينة من ضرائب الملكية سيسهم في ازدهار محلي أكبر لكنه سيزيد أيضا من حركة المرور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :