facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايقاف الدوري لمدة شهر


02-03-2015 03:25 PM

عمون -تخلد اندية دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، لراحة مؤقتة بعد اعلان اتحاد الكرة ايقاف مسابقة الدوري اعتبارا من اليوم ولمدة شهر، بسبب مشاركة المنتخب الاولمبي في معسكر تدريبي ومن ثم المشاركة في التصفيات الآسيوية.

ومنحت الاندية لاعبيها استراحة متفاوتة المدة وفق المشاركات المنتظر، حيث كان فريقا الوحدات والجزيرة الاقصر اجازة بسبب مشاركتهما في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي حيث سيتوجه الوحدات يوم الجمعة الى سلطنة عمان لملاقاة فريق نادي النهضة، فيما يستقبل الجزيرة فريق الشرطة العراقي يوم 10 الحالي في عمان.

وقال مدرب فريق الرمثا احمد الدرزي في تصريح لـ(بترا)اليوم الاثنين ان المدير الفني للفريق فلورين موتروك منح لاعبيه اجازة قصيرة، في ظل رغبة الجهاز الفني مواصلة التدريبات بحثا عن لقب الدوري.
من جانبهم، حصل لاعبو فريق الفيصلي على اجازة لمدة 4 ايام، وهي اجازة طويلة لم يعتادوا عليها في خضم المنافسات، ما منحهم فرصة التفرغ للشؤون الخاصة وفق ما اكده النجوم.

اما مدرب فريق الوحدات محمد جمال فقد اشار الى ان فريقه حصل على اجازة لمدة يومين فقط، في ظل ظروف الفريق الذي يشارك ايضا ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ما يتحتم عليه مواصلة التدريبات دون انقطاعات طويلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :